البرنامج السنوي

هو برنامج لا صفي يمتد على طول العام الدراسي ويهدف إلى تمكين الطلبة من تحقيق إمكاناتهم الكامنة كما يسهم في إعدادهم للمستقبل من خلال تعليمهم مواد STEAM المتطورة (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات) والتي تندرج تحت ثلاثة محاور رئيسية:

تجارب على أحدث الابتكارات والتطورات التكنولوجية التي تغير أسلوب حياتنا.

رحلة ممتعة تعرف الطلبة بأبرز المواد الثقافية المهمة كاللغة العربية.

تجربة تعليمية يتم تخصيصها وفقاً لمستوى كل طالب على حدة، تتكامل مع الدروس اليومية.

التوجيه الجامعي والمهني

    ابتداءً من شهر فبراير 2020، ستقدم برامج إثراء الطلبة لطلبة الصفوف 9-12 في أبوظبي والعين دورات تعليمية جديدة، إضافة إلى جلسات الإعداد الأكاديمي والتوجيه المهني، مصممة حسب المستوى الأكاديمي للطلبة واهتماماتهم.

المسابقات

يساعد برنامج المسابقات على تعميق التفكير الإبداعي للطلبة، وتطوير مهاراتهم العملية في مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات، وتعليمهم أساسيات العمل معاً كفريق، كما يعمل مدربو برنامج المسابقات على تحضير الطلبة المتفوقين للمشاركة في مسابقات وطنية ودولية مختارة في مواد الروبوتات والعلوم والرياضيات والابتكار والقراءة العربية.!

ابتداءً من العام 2020، ستتاح للطلبة فرصة السفر إلى مراكز وطنية ودولية تشتهر بالتميز على مستوى العالم وبمواكبتها لأحدث التقنيات والابتكارات الحيوية مثل الطاقة المتجددة والتكنولوجيا المالية والطبّ والمحافظة على المياه والتشفير والروبوتات.

نؤمن بضرورة أن يكون التعلم ممتعاً ومفيداً لطلبتنا! ولهذا السبب أنشأنا تطبيقنا الخاص بـ ' برامج إثراء الطلبة'. فمن خلال هذا التطبيق، سيجمع الطلبة النقاط والشارات عند إتمام مهام شيقة مرتبطة بالدورات التي يحضرونها، يحددها لهم المعلم على شكل ألعاب تعليمية عبر الانترنت. ويتنافس الطلبة على جمع أكبر عدد ممكن من الشارات والنقاط للحصول على فرصة اختيارهم للمشاركة في المسابقات ورحلات التعلم القادمة. وقد صُممت الألعاب التعليمة عبر الانترنت في ' برامج إثراء الطلبة ' بشكل تفاعلي يسهم في تحسين مهارات وأداء الطلبة

ترغب بالانضمام لبرامج إثراء الطلبة؟ سجل اليوم عبر أحد المدارس المشاركة، أو اضغط رابط التسجيل أدناه.
تسجيل